واتساب

اتصال

EN

سلمى سعيد الزيودي للمحاماة والاستشارات القانونية

أحد أفضل مكاتب المحاماة والاستشارات القانونية في دولة الإمارات العربية المتحدة

عزيزي الزائر .. نحن نهتم بأمرك .. دعنا نساعدك باستشارة قانونية مجانية قد تسهم في حل قضيتك المعقدة

املأ هذا النموذج .. سنتواصل معك فقط خلال دقائق أثناء فترة الدوام الرسمي .. ستجد كل الدعم والترحاب

إصابات العمل في القانون الإماراتي

Facebook
Twitter
LinkedIn
Pinterest
إصابات العمل في القانون الإماراتي

هل أنت صاحب عمل في الإمارات العربية المتحدة وتتطلع إلى معرفة المزيد عن إصابات العمل في القانوني الإماراتي؟ هل لديك فضول بشأن القوانين واللوائح المتعلقة بإصابات العمل؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذه المقالة موجهة لك.

سنستكشف قانون دولة الإمارات العربية المتحدة فيما يتعلق بإصابات العمل – من السداد الطبي إلى التعويض. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

إصابات العمل في الإمارات

إصابات العمل في الإمارات

في دولة الإمارات العربية المتحدة، من الضروري فهم حقوق الموظفين عندما يتعلق الأمر بإصابات العمل أو الأمراض المهنية. وفقًا للقانون، إذا أصيب العامل أو أصيب بمرض مهني في مكان العمل. يحق له الحصول على تعويض عن العجز الجزئي أو الكلي أو الوفاة. هذا التعويض مدعوم بتقرير طبي صادر عن اللجنة الطبية الفيدرالية يحدد نوع الإصابة وسببها وتاريخ حدوثها ومدى ملاءمتها.

بالإضافة إلى ذلك، يلتزم أصحاب العمل بالتعويض عن إصابات وأمراض العمل إذا منع العامل من أداء وظيفته. من خلال توفير مبلغ يعادل أجره الكامل طوال فترة العلاج. وتكون محكمة العمل هي المحكمة المختصة بالفصل في دعاوى التعويض عن إصابات العمل والأمراض المهنية نوعياً.

أفضل محامي
تواصل مع محامي عمل وعمال

العنوان

دبي - الشارقة - عجمان

واتساب

00971508941456

بريد إلكتروني

info@lawyer-salma.com

نرحب بزيارتكم

استشارة مجانية | إصابة عمل

قانون إصابات العمل الجديد

قانون إصابات العمل الجديد

الإمارات العربية المتحدة لديها قانون عمل جديد دخل حيز التنفيذ في يناير من هذا العام. يحدد هذا القانون، من بين أمور أخرى، الأحكام الخاصة بالأمراض المهنية وإصابات العمل.

بموجب القانون الجديد، يتعين على أصحاب العمل الذين لديهم 50 عاملاً أو أكثر إنشاء نظام لرصد إصابات العمل والأمراض المهنية. بالإضافة إلى ذلك، يجب على أصحاب العمل تقديم معلومات حول الشركة والموظف المصاب وتاريخ الحادث أو الإصابة في نموذج تقرير الحادث.

إذا تعرض العامل لإصابة أو مرض مهني مدرج في أحد الجداول السبعة لقانون العمل الاتحادي. فإن مكان العمل الذي حدثت فيه الإصابة أو المرض يعتبر مكان العمل الذي حدثت فيه الإصابة أو المرض. هذا يعني أنه إذا تعرضت للإصابة في العمل وحدثت الإصابة أو المرض في موقع آخر غير مكان عمل صاحب العمل، فقد لا يزال بإمكانك تقديم مطالبة بالتعويض.

تكلفة إصابة العمل

يمكن أن تكون إصابة العمل مكلفة للغاية لكل من الموظف وصاحب العمل. لذلك من المهم معرفة حقوقك واتخاذ الإجراءات اللازمة إذا تعرضت لإصابة في العمل. إذا كانت لديك أسئلة حول حقوقك كعامل في الإمارات العربية المتحدة، فلا تتردد في الاتصال بمحامي تعويضات الحوادث على الفور. اتصل الآن على أفضل محامي تعويضات | أبوظبي | دبي | الشارقة | عجمان على الرقم 00971508941456 واحصل على استشارة مجانية.

الأمراض المهنية في الإمارات

تلتزم دولة الإمارات العربية المتحدة بتوفير بيئة عمل آمنة لمواطنيها وزوارها. ولهذه الغاية، يوجد في البلاد العديد من القوانين واللوائح المعمول بها لحماية حقوق العمال والوقاية من الأمراض المهنية. ويشمل ذلك توفير بيئة عمل آمنة خالية من أسباب الحوادث أو الأمراض المهنية. وكذلك مراقبة الموظفين أثناء قيامهم بعملهم للحد من التعرض لأية مخاطر.

بالإضافة إلى ذلك، سنت دولة الإمارات العربية المتحدة قوانين مثل القانون الاتحادي رقم 8. الذي يوفر تفاصيل حول الجوانب القانونية لإصابات العمل والأمراض المهنية، وكذلك التعويض عن تلك الإصابات. علاوة على ذلك، تدير وزارة التغير المناخي والبيئة حملة للتوعية بهذه الأمراض، بحفل افتتاح ندوة حول الموضوع.

لدى مؤسسة الإمارات للطاقة النووية أيضًا سياسة الصحة والسلامة المهنية المعمول بها. والتي تضمن عمليات آمنة وفعالة وموثوقة وصديقة للبيئة لشبكتها وموظفيها. كما توفر خدمات الطب النفسي لمواطني دولة الإمارات الوقاية والتشخيص والعلاج للاضطرابات العقلية والعاطفية والسلوكية المتعلقة بالأمراض المهنية.

استكشاف قانون العمل الجديد

في الأول من أكتوبر من هذا العام، وافق مجلس الوزراء الإماراتي على قانون اتحادي بشأن إصابات العمل والأمراض المهنية. يحدد هذا القانون الجديد مخاطر العمل للموظفين في دولة الإمارات العربية المتحدة ويضع إجراءات لرصد إصابات العمل والأمراض المهنية.

يُطلب من المنظمات التي تضم 50 موظفًا أو أكثر إعداد نظام لرصد إصابات مكان العمل والأمراض المهنية. بالإضافة إلى ذلك، يتحمل أرباب العمل مسؤولية التعويض إذا تعرض الموظف لإصابة أو مرض نتيجة لعملهم.

هذا القانون الجديد هو خطوة في الاتجاه الصحيح لحماية العمال في دولة الإمارات العربية المتحدة. يضمن حصول الموظفين على التعويض المستحق لهم عما لحق بهم في العمل من أضرار. يجب على المرضى وأسرهم مراعاة هذا القانون عند تقديم مطالبة إصابة في مكان العمل.

واجب العناية لأصحاب العمل والموظفين

واجب العناية لأصحاب العمل والموظفين

بموجب قانون دولة الإمارات العربية المتحدة، على أصحاب العمل واجب العناية بموظفيهم. هذا يعني أنه يجب على أصحاب العمل اتخاذ جميع الخطوات المعقولة لحماية موظفيهم من مخاطر إصابات العمل والأمراض المهنية.

يشترط القانون أيضًا على أصحاب العمل الاحتفاظ بسجل للحوادث والأمراض في مكان العمل، من أجل تسهيل تسوية المطالبات ذات الصلة. أرباب العمل الذين يفشلون في اتخاذ الاحتياطات المناسبة قد يكونون مسؤولين عن الأضرار التي لحقت بموظفيهم.

إذا تعرضت للإصابة في الإمارات أثناء أداء وظيفتك، فلا تتردد في التحدث إلى محامي تعويض حوادث. يمكن للمحامي مساعدتك في فهم حقوقك واستكشاف خياراتك. اتصل الآن على أفضل محامي عمل وعمال على الرقم 00971508941456 واحصل على استشارة قانونية مجانية.

محامي إصابات العمل في الإمارات

لا قدر الله حين حدوث إصابة عمل أو أمراض مهنية لأي عامل. فإنه من الضروري للغاية الاستعانة بخدمات محامي تعويضات في الإمارات. إنه الإجراء الأفضل على الإطلاق لحماية العامل المصاب من ضياع حقه في المطالبة بالتعويض عما لحق به من أضرار.

يمكن أن يكون العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة مجزيًا ومرضيًا. ولكن هناك أوقات قد يتعرض فيها العمال للإصابة بسبب إهمال صاحب العمل. في مثل هذه الحالات، يمكن لمحامي حوادث العمل المتمرس في الإمارات العربية المتحدة تقديم مساعدة لا تقدر بثمن.

لا تتردد واتصل الآن على أفضل محامي تعويضات | دبي | أبوظبي | الشارقة | عجمان. على الرقم 00971508941456 واحصل على استشارة قانونية مجانية.

تقرير إصابة العمل

يمكن لمحامي إصابات الحوادث أو محامي الإصابات الجسدية مساعدة العمال لفهم حقوقهم وتقديم المشورة حول كيفية تقديم تقرير إصابة العمل. كذلك يمكن لمحامي دعاوى الإصابة الشخصية أو محامي الإصابات الشخصية مساعدة العمال على فهم حقوق الموظفين.

كما أن محامي إصابات حوادث العمل في الإمارات لديه المقدرة على فهم التفاصيل القانونية لإصابات العمل والأمراض المهنية. كل ذلك وفقًا لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة.

للحصول على معلومات عن قضايا التعويضات في الإمارات: من فضلك اضغط هنا

تعويض عن الإصابات

علاوة على ما تقدم، يمكن لمحامي الدعاوى مساعدة العمال في الحصول على تعويض عن الإصابات الناجمة عن إهمال أصحاب العمل. مكتب سلمى سعيد الزيودي للمحاماة والاستشارات القانونية هو مكتب يقدم خدمات قانونية من الدرجة الأولى لقضايا إصابات العمل في دبي | أبو ظبي | العين | الشارقة | عجمان في الإمارات العربية المتحدة.

إن فريق العمل من المحامين ذوي الخبرة العالية هم خبراء في قضايا العمل والعمال، والتعويض عن إصابات العمل والأمراض المهنية. كما يهتم محامونا بتقديم تقرير إصابة العمل. ومن خلال توجيهاتهم المهنية، يمكن للعمال الحصول على التعويض والعدالة المشروعة التي يستحقونها عن إصاباتهم.

محامي عمل وعمال

إن الحاجة إلى محامي عمل وعمال هي من الأمور الضرورية. يتمتع محامي العمل والعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة بمعرفة وخبرة عالية في العمل والشؤون القانونية. مع سنوات طويلة من الخبرة، يقدم مكتب سلمى الزيودي للمحاماة الدعم القانوني والمشورة لأصحاب العمل، مما يضمن الوفاء بحقوقهم والتزاماتهم. بالإضافة إلى ذلك، فإن محامي العمل والعمال على دراية جيدة بتسوية مستحقات العمال مع تقديم المشورة في الأمور القانونية.

يتمتع مكتب سلمى الزيودي بخبرة واسعة في قانون العمل الإماراتي، حيث يقدم محامي العمل والعمال المشورة للعملاء المحليين والخارجيين. كما يتمتع محامي العمل والعمال بمهارات عالية في الإشراف على أداء العمال وإعداد المستندات القانونية المتعلقة بعملهم.

علاوة على ذلك، فإن أفضل محامي عمل وعمال في دبي بارع في مساعدة كل من العامل وصاحب العمل عند تقديم شكوى عمالية. كذلك فإن محامي العمل والعمال لدينا يتمتع بمعرفة حقوق العمل التي يجب المطالبة بها عند تقديم شكوى بالإضافة إلى المعرفة بقوانين العمل الإماراتية التي تحمي حقوق العمال.

رقم محامي عمل وعمال

رقم محامي عمل وعمال

إذا كنت تبحث عن رقم محامي عمل وعمال من أجل الحصول على استشارة قانونية حول ما تعرضت له من إصابات أثناء العمل. يمكنك التواصل مع أفضل محامي عمل وعمال لدينا على الرقم 00971508941456 وسوف يقوم بالاستماع إليك باهتمام. وبناء على خبرة محامينا سوف يقدم لك استشارة قانونية مجانية ستفيدك في اتخاذ القرار المناسب الذي يحفظ لك حقك في المطالبة بالتعويض.

اصابات العمل وامراض المهنة

بموجب قانون العمل، يتحمل أرباب العمل مسؤولية إصابات مكان العمل المعرض لها الموظفون، أو الأمراض التي يتعرضون لها نتيجة لعملهم. من أجل تصنيف الإصابة كإصابة عمل، يجب أن تستوفي أحد المعايير التالية:

يجب أن تكون نتيجة حادث، أو أي إصابة غير مرض مهني. بالإضافة إلى ذلك، يجب تسجيل إصابات العمل في قاعدة بيانات وتعويضها وفقًا لأحكام قانون العمل.

يمكن أن تحدث إصابات العمل في أي مكان عمل، ولكنها شائعة بشكل خاص في صناعات مثل البناء والتصنيع والزراعة. إذا تعرضت لإصابة أثناء العمل، فمن المهم التحدث إلى محامٍ من ذوي الخبرة في قانون العمل. باتباع الخطوات الموضحة في قانون العمل، يمكنك التأكد من حصولك على التعويض الذي تستحقه عن إصابتك.

أفضل محامي
تواصل مع محامي عمل وعمال

العنوان

دبي - الشارقة - عجمان

واتساب

00971508941456

بريد إلكتروني

info@lawyer-salma.com

نرحب بزيارتكم

استشارة مجانية | عمل وعمال

التعويض عن الإصابة أو المرض

في الإمارات العربية المتحدة، حوادث وإصابات مكان العمل شائعة. بموجب قانون العمل الإماراتي، يحق للموظفين الحصول على تعويض عن أي إصابة أو مرض يحدث أثناء وجودهم في العمل. قد يشمل هذا التعويض استبدال الراتب والنفقات الطبية والأضرار.

يتم تغطية إصابات العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة من قبل عدد من القوانين، بما في ذلك قانون عقود العمل. بالإضافة إلى قانون العمل، وقانون العقوبات الاتحادي.

يلتزم صاحب العمل بمعالجة العامل المصاب وتعويضه عن أي مرض أو إصابة مرتبطة بالعمل. في حالات الإصابات أو الأمراض المهنية. يلتزم صاحب العمل بدفع تكلفة علاج العامل في منشأة حكومية أو خاصة. يجب تعويض العمال عن إصابات العمل والأمراض المهنية.

أما إذا أدت الإصابة أو مرض المهنة إلى وفاة العامل. يحق لأسرة العامل المتوفي الحصول على تعويض يعادل الأجر الأساسي للعامل لمدة 24 شهرًا.

حقوق العامل المصاب

في الإمارات العربية المتحدة، يتمتع العمال بعدد من الحقوق عندما يتعلق الأمر بإصابات مكان العمل. وتشمل هذه الحقوق الحق في الحصول على تعويض عن أي إصابات قد يتعرضون لها. والحق في الحماية من الأمراض المهنية، والحق في عدم التعرض للتمييز.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع العمال بالحماية من الإصابة أو المرض الذي لا ينتج عن عملهم. هذا يعني أنه يجب على أصحاب العمل اتخاذ خطوات لمنع حدوث الإصابات في المقام الأول. كما يجب عليهم تقديم تعويضات للعمال المصابين إذا كانت إصاباتهم تمنعهم من أداء عملهم.

قد يكون من الصعب التعامل مع إصابات مكان العمل، ومن المهم أن يعرف العمال المصابون حقوقهم. إذا كنت قد تعرضت للإصابة في العمل في الإمارات العربية المتحدة، فلا تتردد في التحدث مع محامي إصابات العمل. يمكن لمحامي إصابة العمل مساعدتك في فهم خياراتك القانونية والتأكد من حصولك على التعويض الذي تستحقه.

خاتمة

بصفتك عاملاً في الإمارات العربية المتحدة، فأنت محمي بموجب القانون من الإصابات التي تحدث في العمل. تم تحديد هذه الحماية في قانون العمل الإماراتي، الذي تم تمريره في عام 1980. يضع القانون مبادئ توجيهية محددة لكيفية معاملة الموظف في حالة تعرضه لإصابة أثناء العمل. بالإضافة إلى ذلك، ينص القانون على تعويض عن الإصابات التي تحدث نتيجة حادث عمل. إذا كنت قد تعرضت لإصابة أثناء العمل في الإمارات العربية المتحدة. فلا تتردد في الاتصال بأفضل محامي تعويضات حوادث العمل للمطالبة بالتعويض اللازم.

للتواصل مع  أفضل محامي تعويض في دبي تفضل بالدخول

تواصل مع  أفضل محامي تعويضات في الشارقة تفضل بالدخول

للتواصل مع  أفضل محامي تعويضات في عجمان تفضل بالدخول

تواصل مع  أفضل محامي إصابات العمل  تفضل بالدخول

لمعلومات عن قضايا المخدرات في الإمارات: تفضل بالدخول

تواصل مع  أفضل محامي مخدرات في دبي تفضل بالدخول

تبحث عن أفضل محامي مخدرات في الشارقة: اضغط هنا

لخدمات أفضل محامي مخدرات في عجمان :  اضغط هنا

تعرف على تعديلات قانون العقوبات الإماراتي :  اضغط هنا

مقالات متنوعة
محامي متخصص قضايا الفوركس

محامي فوركس متخصص

سلمى سعيد الزيودي مكتب محاماة متخصص في استرداد الأموال من شركات الفوركس وشركات التداول الاحتيالية المحلية أو العالمية. بمساعدة مكتب سلمى سعيد الزيودي، يمكنك أن تثق تماما بأننا سنتعامل مع قضيتك بأقصى قدر من الاحتراف والمهنية من أجل استعادة أموالك المنهوبة.

اقرأ المزيد »
أهمية خبرة محامي التعويض

محامي تعويضات حوادث

هل تبحث عن خبير تعويضات حوادث في الإمارات لمساعدتك في الحصول على حقوقك؟ اتصل بنا اليوم على الرقم 0508941456 للحصول على استشارة قانونية مجانية واكتشاف كيف يمكن أن نساعدك في قضيتك.

اقرأ المزيد »
محامي متخصص قضايا طلاق في | أبوظبي | دبي | الشارقة | عجمان

محامي متخصص في قضايا الطلاق

يجب أن يتم العمل على إتباع كل إجراءات الطلاق في الإمارات للعمل على نجاح عملية الطلاق بكل سهولة، والتي تتم من خلال محامي متخصص في قضايا الطلاق، وتأتي الإجراءات على النحو التالي:

اقرأ المزيد »
أفضل محامي أحوال شخصية في عجمان, الشارقة , دبي, أبوظبي, العين

افضل محامي احوال شخصية

إذا كنت تبحث عن أفضل محامي أحوال شخصية | طلاق | نفقة | حضانة | زواج | مواريث | خلع في دولة الإمارات العربية المتحدة، فأنت في المكان الصحيح. تواصل الآن على الرقم 0508941456 واحصل على استشارة مجانية.

اقرأ المزيد »

اترك تقييم

10/10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة